منتديات المشاكس
أسرة منتديات المشاكس تتمنى لك قضاء أجمل الأوقات معنا

*** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

اذهب الى الأسفل

*** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في الخميس 21 فبراير 2008, 5:52 pm

أحبتي 000
هنا سأجعل لنفسي زاوية خاصة اُخربش بها
من الـ إلى الـ
منكم ولكم 000 سوف اُجدد اللقاء بكم يومياً لأضع خربشة لي هنا 0
وأبدأ بـــ
‏----------------------------------------------------------------------------

قبل أن نلتقي يا حمامة السلام 000
يا رفيقتي في رحلة الآلام 000
كنت أجهل المسير 000
كنت أخط الوجه الزائف للعمر 000
كنت صغير 000
حين اُغني 000يرتاع الطير 000
وتنساب الأنات في المزامير 000
وحيت إلتقينا يا حمامة السلام 000
يا غصن زيتون أخضر 000
يا قطعة سكر 000
تعلمت الأسفار 000
وتخطيت المدن 000 والبحار 000
تعلمت كتابة الأشعار 000
والتغني دون قيثار 000
‏000 لقد شاء القدر أن يفرقنا 000
جلست حزيناً 000 على ضوء القمر 000
بجانب الطريق كتبت اُغنية حزينة 000
دموع 000 تفكير 000 وألم 000
على ضوء القمر 000
فكرت بالسفر 000
والفكر يسافر بعيداً 00 دون جواز سفر 000
والنفس حائرة 000 وحقيبتي والملابس وأنا والشجر000
رفضنا السفر 000
فانقطع الوتر على ضوء القمر 000
اُتابع الكتابة 000
اُتابع الوصول إلى النهاية 000
هل تعرفون البداية 000؟
الكل لا يجيبني 000
القليل من البشر 000
حتى السماء تجيبني 000 وتجيبني السهول وحبات المطر 000
ما هذا الخبر 000؟
عندما شربت من الكأس إنكسر 000
وعندما قلت الحقيقة كأن شيئاً إنفجر 000
ويرن في اُذني كلام 000 على بالي ما خطر 000
ليقـــول 000
هذا هو القدر ‏
avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في الجمعة 22 فبراير 2008, 6:15 pm

8
8

ما الذي أفعله بالليل 000
بما ظل من الليل 000
ستمضون 000
ويبقى الليل عندي مضجراً 000
لا صوت 000
مقت مستمر في رتابة 000
يتمادى إذ يمد الصمت من حولي بحراً 000
ثم يدعوني 000
لكي أفخر في العتم عبابه 000
‏****** كنت أريد ذلك الصمت 000
ولكن ليس وحدي 000
ليس في هذا الليل 000
في هذه الكآبة 000 ******
وبعينين كمرآتين سوداوين 000
يبقى أمامي 000
ويعريني 000
ويبدي ما اختفى في َ 000
من الآهات والأشواق 000
والدمع الذي أخزنه للأزمات 000
ويعريني 000
بصمت مثل طفل متعب 000
يعبث بالأوراق والأشواق 000
ويلقي عابثا بالذكريات 000
كنت خبأتها 00 عنها 00 وعني 000
ثم تأتيني بشيء من الحنين 000
حتى لو أشحت العين 000
ويلقي بسؤال واضح مثل الكتابة 000
أهو هذا الشيء حب مستكين 000؟
أم هو الشوق الذي لم تسقه 000؟
وانزاح في السر بياتا 000
فتعللت بأن الشوق مات 000
أين تمضون 000؟
خذوني معكم 000
أو خذوا هذا الليل الذي يسكنني 000
لا تتركوني معه وحدي دون رقابة 000
إنه يربض أمامي 000
وينوي أن يصفي من دجى حزني حسابه 000
ليس لي أن أسقيه خمري 000
ولا أفرد كي يلهو بعمري 000
وبخوف شديد 000
أرقب الليل أمامي 000
يصمت كي يربكني 000
مثل حبيب عاتب يخفي عتابه 000
لم يعد ينفعه شرودي 000
لم تعد تؤنسه أنغامي وأشعاري 000
يبقى صامتا 000
يطرد نومي 000
وأبحث عن تسلية تلهيه عني 000
ولو ببعض الكلمات 000
وهو يبقى مكفرا 00 مربكا 000
تكسوه في الصمت المهابة 000
لا أجرؤ الآن على أن أخرج للدنيا من بعدها 000
لأختار صديقا أو حبيبا 000
الدنيا التي صارت بعدها وبفضل الليل غابة 000
إنه الليل 000
الذي شاب سهادي بحنين غامض 000
حين أرسى واثقا في ضفة القلب عذابه 000
كالح ليلي 000
وأنتم متعبون الآن 000
تمضون 000 !!!
سأستسلم لليل الذي يلهو بأعصابي 000
لعلي في غد 000
أجمع ما بعثره 000
أستر ما أظهره 000
ثم ألاقيكم كما اعتدتم 000
مليئا بالحنان والشوق والأحاديث 000
ولعلي في غد 000
أمسح ما أبقى على وجهي من الإرهاق 000
ما أبقى على عمري 000
وفي نبض دمائي من غرابة 000
وأتسائل 000
لماذا أنا 000؟
عندما يقبل صبحي سوف أنسى وأداري 000
أدعي أن مرور الليل سهل ويسير 000
مثلما تعبر في الصيف السحابة 000
ثم أفتح باب قلبي دون خوف 000
وأمنح ما يبتكر اللطف من الضحك 000
وما يبدعه وجهي الذي أرهقه الليل معي 000
من البسمات ‏0
8

8


عدل سابقا من قبل houssam في الأربعاء 12 مارس 2008, 3:49 pm عدل 1 مرات
avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف بيه يونغ جون في الجمعة 22 فبراير 2008, 8:25 pm

تحفه يا حسام
123
الى الامام دايما
avatar
بيه يونغ جون
" نــــــائــــــب الــــــــمـــــــديـــــــر"


انثى عدد الرسائل : 211
العمر : 27
البلد : مصر
وسام النشاط :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في السبت 23 فبراير 2008, 3:14 am

سيدتي

مساؤكِ بوح 00 كبوح الورد للندى 000

أشكر مروركِ المعطر 000



تحياتي


عدل سابقا من قبل houssam في الأربعاء 12 مارس 2008, 3:54 pm عدل 1 مرات
avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في السبت 23 فبراير 2008, 3:16 am

‏0000 ويعجز القلم عن وصف المشاعر التي تسيل كالجدول 000
وتتكـسَـر الكلمات 000
ويجف حبر القلم 000
تضيع الأحرف والأسطر وتطير الأوراق 000
لتذهب بعيداً00 بعيداً 000
ويعجز كل شيء عن التعبير 0


أبقى صامتاً لبرهة 000
أستيقظ بعدها لأحس بدموعي تنهمر 000
وأحس بصوت بكائي 000
ألتفتُ حولي لأبحث عن أوراق اُخرى 000
أبحث عن حبر غير الذي جف 0

أكتب عن قصة فتاةٍ حزينة 000 بريئة 000
وعن قصة شاب سار معها الدرب 000
وربما من سنين قبل أن يلتقيا 000
وعن فيض المشاعر الصادقة 000
وعن فيض كل الحنان 000

أتوقف 000

فجأة 000 لأسمع صوت إعصار قوي 000
أبى أن يتركني لوحدي سعيداً بما أكتب 000
فإقتحم الكوخ 000
بعد أن حطم زجاج نافذتي 000
وإحتضن الأوراق وخرج 000
فطارت الأوراق 000

حزنت كثيراً 000
وإنزعجت 000
فوضعت يدي على كتف الزمان 000
ورأسي على كتف القدر 000
لأرويه من دمعي 000

خيَـم الظلام على كوخي الحزين 000
وبقيت وحدي محروماً من كل شيء 000
حتى من أوراقي 00 وقلمي ‏




عدل سابقا من قبل houssam في الأربعاء 12 مارس 2008, 3:42 pm عدل 1 مرات
avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

((خربشـــــــاتى الخــــــــــــاصة))...

مُساهمة من طرف linda_tharwat في السبت 23 فبراير 2008, 11:19 am

بسم الله 1 ماشاء الله هايل وأكثر من ممتاز تسلم يدك..... تحياتى 19

_________________





avatar
linda_tharwat
" نــــــــجـــــــمـــــــة الـــــــمـــــنـــــتــــدى"


انثى عدد الرسائل : 260
العمر : 31
البلد : مصر
الوظيفة : معلمة لغة انجليزية
الهوايات : النت كتابة الخواطر والأشعار_قراءة كتب دينية_استماع الى القرآن الكريم
وسام النشاط :
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في الثلاثاء 26 فبراير 2008, 5:39 am

( لملمت متاعبي ورحلت 00 )

إن القلب يخفق لك وأنتي لا تعلمين 000
أم أنك تعلمين وتجهلين 000؟
ألا ترين يوما ما تحمله عيناي من حنين 000
لقد تعذبت كثيرا وأنت لا تدركين 000
سألتك 000 هل تعرفين حبي 000 أم تجهلين 000؟
وكنت تهربين 000
إن لك قلبا لا يلين 000
وروح تهوى تعذيب الآخرين 000
ولأني أحببتك من سنين 000
أتعذب 000 وتشعرين 000
لملمت متاعبي ورحلت 000
عن حبيب سقاني المر في هواه 000
لإعتقادي بأني أهوى سواه 000
سافرت لبلاد لا أرى فيها ذكرى000
من ذكريات لقياه 000
لملمت متاعبي ورحلت 000
بعد أن مزقت مكاتيب الغرام 000
وأتلفت كل هداياه 000
لملمت متاعبي ورحلت لأنساه 000
لأنسي فؤأدي الآلام الذي قاساه
لملمت متاعبي ورحلت 000
ولن أعود أبداَ 000
فأنا سأنساه ‏
avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في الأربعاء 12 مارس 2008, 3:52 pm

عند الفراق 000
تبقى هناك أمنيات000
وتبقى في النفس همسات 000
وتبقى على الشفاه بقايا أغنيات 000
عند الفراق تسمع للقلب آهات وآهات 00 ونبضات 000
ويعلو صوت الروح مدوياً بالصرخات 000
عند الفراق تموت الأشياء وتولد الكثير من الأشياء 000
عند الفراق نحاول أن نستبقي اللحظات 000
ونحاول أن نختار الكلمات 000
ويحين موعد الفراق وتولد معه حدة للقلب 000
وللروح صرخات 000
ونواصل الفراق إلى المدن السوداء 000
ونحمل حقائبنا الفارغة 000
ودفاترنا وأقلامنا الخرساء 000
وتقلب صفحات الماضي 000
فلا أمل ولا رجاء 000
ونواصل الفراق وتتبخر الأمنيات00
وتنطفىء في النفس كل الأغنيات 000
وتضيع كل الهمسات 000
فعند الفراق يا جماعة 000تولد الأشياء ضد الأشياء
avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في الجمعة 14 مارس 2008, 4:37 am

‎تهيىء قلبي لرحيل آخر 000
أما من قرار لترحالك أنت يا قلبي 000؟
شابت جدائل الليل من شدة الظلام 000
وإنحنى ظهر الجدائل 000
فملّ البحر بتحمّـل المراكب المسافرة على متنه 000
تُودّع 000 وتعود 000 لتودّع 000
آه يا نفسي 000
تاه بنا الليل 000
ضاقت بنا العتمة 000
وضاق بنا البحر 000
ومللت اُحزم أمتعة السفر 000
دون إدراك أنني دائماً اُسافر كي أعود 000
وأعود فلا أجدني 000
رحمة ببقايا العمر يا قلب 000
ورحمة ببقايا القلب يا نفس 000
فالصبر قد ولّـى 000
والشباب مات من كثرة الإغتراب 000
فهلاّ تركت المشيب عند الغروب بلا تغريب 000؟
إن في الصدر لوعة 000
وفي الروح لهيب 000
أيا نفسي 000
دعيني أتأمل هذا الغروب 000
هذا البحر العجوز 000
دعيني ورقة خرساء على أطراف هذا الكون المقطـّـع 000
يكفي من العمر ما ضاع 000
يكفي الرحيل على متن مركب قتله الصراع 000
فرحل عند الغروب 000
حزين المرساة 000
وباكي الشــراع 0

avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *** (( خـربـشــاتي الخـــاصـة )) ***

مُساهمة من طرف houssam في الجمعة 14 مارس 2008, 4:43 am

لا حيال أزاء النفوس عليلة 000
ولا تفاضل يشفي الغرور 000
أنتِ يا صاحبة المباديء الجليلة 000
إعتقيني 000 والتهمي الشعور 000
لا تُـسمعيني كلاماَ يشحذ معان قليلة 000
فتفسدي كل الأمور 000

‏** ****

تعالي 00 فالوقت قد حان 000
ولا تترددي 000
أستحلفكِ بالله 000
وأعيريني الحنان 000
أعلميني بما عينيكِ تُـبصر 000
وكلميني إن كنت مقصر 000
ولا تكوني كما قال المثل 000
‏****** لا تكن يابساَ فتكسر 000
ولا تكن ليناَ فتعصر 000 ******
فهذه الدنيا الكبيرة تعطينا الكثير 000
وتسلب منا أحلامنا الصغيرة 000
ليبقى لنا درب عسير 0‏


avatar
houssam
" المشرف العام"


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 35
البلد : maroc
وسام النشاط :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى